Advertisement

ايمان الحصري مرض - أسرة الإعلامية إيمان الحصري تكشف تطورات حالتها الصحية خبر في الفن - ما هو مرض الإيمان الحصري.

ايمان الحصري مرض - أسرة الإعلامية إيمان الحصري تكشف تطورات حالتها الصحية خبر في الفن - ما هو مرض الإيمان الحصري.. وكتبت أسرة الإعلامية إيمان الحصري هذا الدعاء: تخرجت إيمان الحصري من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة ، وبدأت حياتها المهنية في قناة النيل نيوز ، قبل أن تنتقل للمشاركة في تقديم برنامج بيتك بيتك. أول تعليق لـ إيمان الحصرى بعد مرضها: دشن أصدقاء الإعلامية المصرية إيمان الحصري حملة للدعاء لها بالشفاء العاجل وتجاوز أزمتها الصحية تزامنا مع الاعتقاد بأن الليلة هي ليلة القدر، بعد تدهور وضعها الصحي وسط صمت كامل من اسرتها، التي رفضت تماما الكشف عن طبيعة مرض إيمان، بينما أكد مقربون منها إنها خضعت حتى الأن لسبع عمليات جراحية أملا في علاج أخطاء الجراحة الأولى. كشفت مصادر عن حالة من القلق الشديد تنتاب أسرة الإعلامية إيمان الحصري انتظارا لقرار الأطباء اليوم بإجراء عملية جراحية أخرى أو الاكتفاء بما أجرته من جراحات ماضية وكل ذلك حسب نتيجة الأشعة التي سيتم التعامل معها اليوم الثلاثاء.

قالت مصادر مقربة من الإعلامية إيمان الحصري ، بأن الأخيرة تستعد للسفر قريبا إلى خارج مصر، وذلك لاستكمال رحلة علاجها بعد تدهور حالتها الصحية مؤخرًا جراء إجراء حراجة. بعدما أزاح الستار عن حقيقة مرض ايمان الحصري الذي تأكد بعد حملة الدعاء لها في ليلة السابع والعشرون من رمضان، زادت الحالة الصحية للإعلامية بعدما خضعت يوم أمس لعملية جراحية جديدة هي السابعة خلال فترة الثلاثة أسابيع الماضية بعدما جلست في العناية المشددة لفترة وهي الآن تحت الملاحظة الطبية، إلا أن العائلة بدأت تفكر جدياً في نقل نجلتهم لخارج البلاد لمعرفة طبيعة مرضها التي بعدما فشلت العمليات السابقة التي قامت بها الإعلامية لكن الحالة الصحية لها في الساعات الماضية كانت صعبة. الإهمال الطبي يُعرِّض إيمان الحصري للخطر وإجراء عملية أخرى. أول تعليق لـ إيمان الحصرى بعد مرضها: ما هو مرض ايمان الحصري الإعلامية إيمان الحصري شغلت الوسط الإعلامي كافة بغيابها المفاجئ، حيث ترددت أخبار عن اجرائها عملية جراحية، وهو الأمر الذي لم يكن مقلق بنسبة كبيرة في أوله.

حالتها مستقرة آخر المستجدات الصحية للإعلامية إيمان الحصري أحداث نت
حالتها مستقرة آخر المستجدات الصحية للإعلامية إيمان الحصري أحداث نت from ahdathnet.com
ما هو مرض إيمان الحصري، كونها من الإعلاميات التي ألفت الشاشة وجهها، واستطاعت الدخول لمنازل المصريين من خلال برامجها التي تحكي واقعهم وتفاصيل حياتهم، كما أنها أسرت قلوب متابعيها في فترة وجيزة جداً، وكان دخولها. نشرت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري على موقع التواصل الاجتماعي facebook تطورات الحالة الصحية لها. وأضافت الحديدي، إنها تفاجأت بخبر مرض الإعلامية إيمان الحصري، وأنها شخصية محبوبة، ونتمنى لها الشفاء العاجل والعودة مرة أخري للشاشة. كشفت مصادر عن حالة من القلق الشديد تنتاب أسرة الإعلامية إيمان الحصري انتظارا لقرار الأطباء اليوم بإجراء عملية جراحية أخرى أو الاكتفاء بما أجرته من جراحات ماضية وكل ذلك حسب نتيجة الأشعة التي سيتم التعامل معها اليوم الثلاثاء. من هو زوج ايمان الحصرى، ايمان الحصري أحد أبرز الإعلاميات ومقدمات البرامج في الجمهورية المصرية، والتي تمتلك مواهب في التقديم والحوار في كافة البرامج التلفزيونية التي شاركت فيها، ولكن مرض الإعلامية ايمان الحصري. تخرجت إيمان الحصري من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة ، وبدأت حياتها المهنية في قناة النيل نيوز ، قبل أن تنتقل للمشاركة في تقديم برنامج بيتك بيتك. بعدما أزاح الستار عن حقيقة مرض ايمان الحصري الذي تأكد بعد حملة الدعاء لها في ليلة السابع والعشرون من رمضان، زادت الحالة الصحية للإعلامية بعدما خضعت يوم أمس لعملية جراحية جديدة هي السابعة خلال فترة الثلاثة أسابيع الماضية بعدما جلست في العناية المشددة لفترة وهي الآن تحت الملاحظة الطبية، إلا أن العائلة بدأت تفكر جدياً في نقل نجلتهم لخارج البلاد لمعرفة طبيعة مرضها التي بعدما فشلت العمليات السابقة التي قامت بها الإعلامية لكن الحالة الصحية لها في الساعات الماضية كانت صعبة. إيمان الحصري خضعت لجراحة جديدة طارئة على يد طبيب عالمي خبير في جراحات الجهاز الهضمي وزراعة الأمعاء بعد تدهور حالتها الصحية.

دشن أصدقاء الإعلامية المصرية إيمان الحصري حملة للدعاء لها بالشفاء العاجل وتجاوز أزمتها الصحية تزامنا مع الاعتقاد بأن الليلة هي ليلة القدر، بعد تدهور وضعها الصحي وسط صمت كامل من اسرتها، التي رفضت تماما الكشف عن طبيعة مرض إيمان، بينما أكد مقربون منها إنها خضعت حتى الأن لسبع عمليات جراحية أملا في علاج أخطاء الجراحة الأولى.

وأوضحت أن إيمان الحصري أجرت العديد من العمليات خلال. ووجهت إيمان الحصري رسالة شكر إلى الجمهور في أول بوست كتبه ، مشيرة أنها كانت غير قادرة حتى على استخدام الموبايل، وأنها سعيدة للاهتمام والحب الذي وجدته خلال معانتها مع المرض، مشيرة أنها لولا. أول تعليق لـ إيمان الحصرى بعد مرضها: تطورات مرض الابراشي وإيمان الحصري ضحية خطأ طبي#وائل_الابراشي #ايمان_الحصري #مرض_وائل_الابراشي #مرض_ايمان. أعربت الإعلامية إيمان الحصرى، عن شكرها لكل من ساندها فى فترة مرضها بالدعاء، قائلة: احتلت المذيعة المصرية إيمان الحصري، تريند محرك البحث غوغل في مصر والسعودية مؤخراً، عقب نشر عدد من النجوم بوستات مفادها الدعاء لها بالشفاء العاجل، في ظل رغبة الأطباء في مصر، إلي ذهاب إيمان الحصري للعلاج في الخارج أثر مرضها، والذي لم يتم الكشف عنه حتى الآن، ولكنه علي ما يبدو مرض خطير، اضطرت من خلاله لإجراء ما يزيد عن 5 عمليات جراحية، آخرها كان الأسبوع الماضي تقريبًا، وتسببت العملية في حدوث مضاعفات معها، مما أدي إلي تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ. دشن أصدقاء الإعلامية المصرية إيمان الحصري حملة للدعاء لها بالشفاء العاجل وتجاوز أزمتها الصحية تزامنا مع الاعتقاد بأن الليلة هي ليلة القدر، بعد تدهور وضعها الصحي وسط صمت كامل من اسرتها، التي رفضت تماما الكشف عن طبيعة مرض إيمان، بينما أكد مقربون منها إنها خضعت حتى الأن لسبع عمليات جراحية أملا في علاج أخطاء الجراحة الأولى. أسماء مختار تصدر هاشتاج ايمان الحصري، قائمة الأكثر تداولا بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب نشر عدد من النجوم تدوينات تدعو. وجهت الإعلامية إيمان الحصري، رسالة إلى جمهورها عبر فيس بوك، بعد مرضها خلال الفترة الماضية. تخرجت إيمان الحصري من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة ، وبدأت حياتها المهنية في قناة النيل نيوز ، قبل أن تنتقل للمشاركة في تقديم برنامج بيتك بيتك. وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـالقاهرة 24، بأن. كشفت مصادر عن حالة من القلق الشديد تنتاب أسرة الإعلامية إيمان الحصري انتظارا لقرار الأطباء اليوم بإجراء عملية جراحية أخرى أو الاكتفاء بما أجرته من جراحات ماضية وكل ذلك حسب نتيجة الأشعة التي سيتم التعامل معها اليوم الثلاثاء. تعانى الإعلامية إيمان الحصرى من أزمة صحية منذ الأسابيع القليلة الماضية،جاءت بعد أجرائها عملية جراحية قبل ثلاثة أشهر وترتب عليها حاجتها لعملية أخرى بسبب وجود مضاعفات شديدة ناتجة عن الجراحة الأولى

الصحي وسط صمت كامل من اسرتها، التي رفضت تماما الكشف عن طبيعة مرض إيمان، واكتفت بتأكيد حدوث إهمال طبي كاد أن يقضي على حياتها. احتلت المذيعة المصرية إيمان الحصري، تريند محرك البحث غوغل في مصر والسعودية مؤخراً، عقب نشر عدد من النجوم بوستات مفادها الدعاء لها بالشفاء العاجل، في ظل رغبة الأطباء في مصر، إلي ذهاب إيمان الحصري للعلاج في الخارج أثر مرضها، والذي لم يتم الكشف عنه حتى الآن، ولكنه علي ما يبدو مرض خطير، اضطرت من خلاله لإجراء ما يزيد عن 5 عمليات جراحية، آخرها كان الأسبوع الماضي تقريبًا، وتسببت العملية في حدوث مضاعفات معها، مما أدي إلي تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ. ولم يتم الكشف حتى الآن عن طبيعة المرض الذي تعاني منه الحصري، في ظل رفض عائلتها القاطع الكشف عنه، وفي هذه الأثناء دشن أصدقائها يوم أمس حملة للدعاء لها بالشفاء العاجل وتجاوز أزمتها الصحية تزامناً مع ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك والتي يعتقد أنها ليلة القدر. لولا الدعاء الصادق مكنتش هبقى موجودة. تطورات مرض الابراشي وإيمان الحصري ضحية خطأ طبي#وائل_الابراشي #ايمان_الحصري #مرض_وائل_الابراشي #مرض_ايمان.

Qzplzbrnq6s2pm
Qzplzbrnq6s2pm from msry3net.com
تطورات مرض الابراشي وإيمان الحصري ضحية خطأ طبي#وائل_الابراشي #ايمان_الحصري #مرض_وائل_الابراشي #مرض_ايمان. ‎أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى في محاولة طبية مضنية لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى كان آخرها عملية بالأمس علي أمل استقرار الحالة أو لا. اللهم إنا نسألك بمواهب نعمك وبأبواب فضلك وكرامات جودك أن تهب شفاء عاجلا غير أجلا للزميلة إيمان الحصري اللهم أتمم لها الشفاء العاجل ووافها بخير ما عندك واصرف عنها شر ما. نشرت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري على موقع التواصل الاجتماعي facebook تطورات الحالة الصحية لها. من هو زوج ايمان الحصرى، ايمان الحصري أحد أبرز الإعلاميات ومقدمات البرامج في الجمهورية المصرية، والتي تمتلك مواهب في التقديم والحوار في كافة البرامج التلفزيونية التي شاركت فيها، ولكن مرض الإعلامية ايمان الحصري. أول تعليق لـ إيمان الحصرى بعد مرضها: وحرص مستخدمو منصات السوشيال ميديا المختلفة، على تكثيف حملات الدعاء بالشفاء للإعلامية إيمان الحصرى، حيث إنها تعاني من مضاعفات بعدما أجرت عملية جراحية قبل ثلاثة أشهر وترتب عليها حاجتها لعملية أخرى بسبب وجود مضاعفات شديدة ناتجة عن الجراحة الأولى. تدهورت الحالة الصحية للإعلامية المصرية إيمان الحصري ، بعد إجراء عملية جراحية منذ أسبوعين، أدت إلى حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنها ضرورة المكوث في المستشفى، وكتبت صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تعليقاً، جاء فيه.

بعدما أزاح الستار عن حقيقة مرض ايمان الحصري الذي تأكد بعد حملة الدعاء لها في ليلة السابع والعشرون من رمضان، زادت الحالة الصحية للإعلامية بعدما خضعت يوم أمس لعملية جراحية جديدة هي السابعة خلال فترة الثلاثة أسابيع الماضية بعدما جلست في العناية المشددة لفترة وهي الآن تحت الملاحظة الطبية، إلا أن العائلة بدأت تفكر جدياً في نقل نجلتهم لخارج البلاد لمعرفة طبيعة مرضها التي بعدما فشلت العمليات السابقة التي قامت بها الإعلامية لكن الحالة الصحية لها في الساعات الماضية كانت صعبة.

إيمان الحصري خضعت لجراحة جديدة طارئة على يد طبيب عالمي خبير في جراحات الجهاز الهضمي وزراعة الأمعاء بعد تدهور حالتها الصحية. احتلت المذيعة المصرية إيمان الحصري، تريند محرك البحث غوغل في مصر والسعودية مؤخراً، عقب نشر عدد من النجوم بوستات مفادها الدعاء لها بالشفاء العاجل، في ظل رغبة الأطباء في مصر، إلي ذهاب إيمان الحصري للعلاج في الخارج أثر مرضها، والذي لم يتم الكشف عنه حتى الآن، ولكنه علي ما يبدو مرض خطير، اضطرت من خلاله لإجراء ما يزيد عن 5 عمليات جراحية، آخرها كان الأسبوع الماضي تقريبًا، وتسببت العملية في حدوث مضاعفات معها، مما أدي إلي تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ. أسماء مختار تصدر هاشتاج ايمان الحصري، قائمة الأكثر تداولا بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب نشر عدد من النجوم تدوينات تدعو. أعربت الإعلامية إيمان الحصرى، عن شكرها لكل من ساندها فى فترة مرضها بالدعاء، قائلة: وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـالقاهرة 24، بأن. لولا الدعاء الصادق مكنتش هبقى موجودة. تدهورت الحالة الصحية للإعلامية المصرية إيمان الحصري ، بعد إجراء عملية جراحية منذ أسبوعين، أدت إلى حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنها ضرورة المكوث في المستشفى، وكتبت صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تعليقاً، جاء فيه. تطورات مرض الابراشي وإيمان الحصري ضحية خطأ طبي#وائل_الابراشي #ايمان_الحصري #مرض_وائل_الابراشي #مرض_ايمان. وحرص مستخدمو منصات السوشيال ميديا المختلفة، على تكثيف حملات الدعاء بالشفاء للإعلامية إيمان الحصرى، حيث إنها تعاني من مضاعفات بعدما أجرت عملية جراحية قبل ثلاثة أشهر وترتب عليها حاجتها لعملية أخرى بسبب وجود مضاعفات شديدة ناتجة عن الجراحة الأولى. ووجهت إيمان الحصري رسالة شكر إلى الجمهور في أول بوست كتبه ، مشيرة أنها كانت غير قادرة حتى على استخدام الموبايل، وأنها سعيدة للاهتمام والحب الذي وجدته خلال معانتها مع المرض، مشيرة أنها لولا. وجهت الإعلامية إيمان الحصري، رسالة إلى جمهورها عبر فيس بوك، بعد مرضها خلال الفترة الماضية. تعانى الإعلامية إيمان الحصرى من أزمة صحية منذ الأسابيع القليلة الماضية،جاءت بعد أجرائها عملية جراحية قبل ثلاثة أشهر وترتب عليها حاجتها لعملية أخرى بسبب وجود مضاعفات شديدة ناتجة عن الجراحة الأولى ما هو مرض ايمان الحصري الإعلامية إيمان الحصري شغلت الوسط الإعلامي كافة بغيابها المفاجئ، حيث ترددت أخبار عن اجرائها عملية جراحية، وهو الأمر الذي لم يكن مقلق بنسبة كبيرة في أوله.

نشرت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري على فيسبوك تطورات الحالة الصحية لها. إيمان الحصري خضعت لجراحة جديدة طارئة على يد طبيب عالمي خبير في جراحات الجهاز الهضمي وزراعة الأمعاء بعد تدهور حالتها الصحية. تدهورت الحالة الصحية للإعلامية المصرية إيمان الحصري ، بعد إجراء عملية جراحية منذ أسبوعين، أدت إلى حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنها ضرورة المكوث في المستشفى، وكتبت صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تعليقاً، جاء فيه. بعدما أزاح الستار عن حقيقة مرض ايمان الحصري الذي تأكد بعد حملة الدعاء لها في ليلة السابع والعشرون من رمضان، زادت الحالة الصحية للإعلامية بعدما خضعت يوم أمس لعملية جراحية جديدة هي السابعة خلال فترة الثلاثة أسابيع الماضية بعدما جلست في العناية المشددة لفترة وهي الآن تحت الملاحظة الطبية، إلا أن العائلة بدأت تفكر جدياً في نقل نجلتهم لخارج البلاد لمعرفة طبيعة مرضها التي بعدما فشلت العمليات السابقة التي قامت بها الإعلامية لكن الحالة الصحية لها في الساعات الماضية كانت صعبة. ولم يتم الكشف حتى الآن عن طبيعة المرض الذي تعاني منه الحصري، في ظل رفض عائلتها القاطع الكشف عنه، وفي هذه الأثناء دشن أصدقائها يوم أمس حملة للدعاء لها بالشفاء العاجل وتجاوز أزمتها الصحية تزامناً مع ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك والتي يعتقد أنها ليلة القدر.

مرض إيمان الحصري في صدارة تويتر صور
مرض إيمان الحصري في صدارة تويتر صور from www.masrtimes.com
ما هو مرض الإيمان الحصري. إيمان الحصري تخضع للجراحة الثامنة ومخاوف من تدهور الحالة. تخرجت إيمان الحصري من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة ، وبدأت حياتها المهنية في قناة النيل نيوز ، قبل أن تنتقل للمشاركة في تقديم برنامج بيتك بيتك. وأضافت الحديدي، إنها تفاجأت بخبر مرض الإعلامية إيمان الحصري، وأنها شخصية محبوبة، ونتمنى لها الشفاء العاجل والعودة مرة أخري للشاشة. لولا الدعاء الصادق مكنتش هبقى موجودة. نشرت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري على موقع التواصل الاجتماعي facebook تطورات الحالة الصحية لها. تطورات مرض الابراشي وإيمان الحصري ضحية خطأ طبي#وائل_الابراشي #ايمان_الحصري #مرض_وائل_الابراشي #مرض_ايمان. وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـالقاهرة 24، بأن.

بعدما أزاح الستار عن حقيقة مرض ايمان الحصري الذي تأكد بعد حملة الدعاء لها في ليلة السابع والعشرون من رمضان، زادت الحالة الصحية للإعلامية بعدما خضعت يوم أمس لعملية جراحية جديدة هي السابعة خلال فترة الثلاثة أسابيع الماضية بعدما جلست في العناية المشددة لفترة وهي الآن تحت الملاحظة الطبية، إلا أن العائلة بدأت تفكر جدياً في نقل نجلتهم لخارج البلاد لمعرفة طبيعة مرضها التي بعدما فشلت العمليات السابقة التي قامت بها الإعلامية لكن الحالة الصحية لها في الساعات الماضية كانت صعبة.

أول تعليق لـ إيمان الحصرى بعد مرضها: كشفت مصادر عن حالة من القلق الشديد تنتاب أسرة الإعلامية إيمان الحصري انتظارا لقرار الأطباء اليوم بإجراء عملية جراحية أخرى أو الاكتفاء بما أجرته من جراحات ماضية وكل ذلك حسب نتيجة الأشعة التي سيتم التعامل معها اليوم الثلاثاء. احتلت المذيعة المصرية إيمان الحصري، تريند محرك البحث غوغل في مصر والسعودية مؤخراً، عقب نشر عدد من النجوم بوستات مفادها الدعاء لها بالشفاء العاجل، في ظل رغبة الأطباء في مصر، إلي ذهاب إيمان الحصري للعلاج في الخارج أثر مرضها، والذي لم يتم الكشف عنه حتى الآن، ولكنه علي ما يبدو مرض خطير، اضطرت من خلاله لإجراء ما يزيد عن 5 عمليات جراحية، آخرها كان الأسبوع الماضي تقريبًا، وتسببت العملية في حدوث مضاعفات معها، مما أدي إلي تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ. ما هو مرض إيمان الحصري، كونها من الإعلاميات التي ألفت الشاشة وجهها، واستطاعت الدخول لمنازل المصريين من خلال برامجها التي تحكي واقعهم وتفاصيل حياتهم، كما أنها أسرت قلوب متابعيها في فترة وجيزة جداً، وكان دخولها. أعربت الإعلامية إيمان الحصرى، عن شكرها لكل من ساندها فى فترة مرضها بالدعاء، قائلة: تعانى الإعلامية إيمان الحصرى من أزمة صحية منذ الأسابيع القليلة الماضية،جاءت بعد أجرائها عملية جراحية قبل ثلاثة أشهر وترتب عليها حاجتها لعملية أخرى بسبب وجود مضاعفات شديدة ناتجة عن الجراحة الأولى بعدما أزاح الستار عن حقيقة مرض ايمان الحصري الذي تأكد بعد حملة الدعاء لها في ليلة السابع والعشرون من رمضان، زادت الحالة الصحية للإعلامية بعدما خضعت يوم أمس لعملية جراحية جديدة هي السابعة خلال فترة الثلاثة أسابيع الماضية بعدما جلست في العناية المشددة لفترة وهي الآن تحت الملاحظة الطبية، إلا أن العائلة بدأت تفكر جدياً في نقل نجلتهم لخارج البلاد لمعرفة طبيعة مرضها التي بعدما فشلت العمليات السابقة التي قامت بها الإعلامية لكن الحالة الصحية لها في الساعات الماضية كانت صعبة. وأوضحت الصفحة الرسمية تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية المصرية، التي تمكث حاليًا في المستشفى بعد. وحرص مستخدمو منصات السوشيال ميديا المختلفة، على تكثيف حملات الدعاء بالشفاء للإعلامية إيمان الحصرى، حيث إنها تعاني من مضاعفات بعدما أجرت عملية جراحية قبل ثلاثة أشهر وترتب عليها حاجتها لعملية أخرى بسبب وجود مضاعفات شديدة ناتجة عن الجراحة الأولى. ما هو مرض ايمان الحصري الإعلامية إيمان الحصري شغلت الوسط الإعلامي كافة بغيابها المفاجئ، حيث ترددت أخبار عن اجرائها عملية جراحية، وهو الأمر الذي لم يكن مقلق بنسبة كبيرة في أوله. من هو زوج ايمان الحصرى، ايمان الحصري أحد أبرز الإعلاميات ومقدمات البرامج في الجمهورية المصرية، والتي تمتلك مواهب في التقديم والحوار في كافة البرامج التلفزيونية التي شاركت فيها، ولكن مرض الإعلامية ايمان الحصري. عبدالصمد ماهر أعلن أدمن الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري، تعرضها لوعكة صحية شديد، وذلك عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك». ولم يتم الكشف حتى الآن عن طبيعة المرض الذي تعاني منه الحصري، في ظل رفض عائلتها القاطع الكشف عنه، وفي هذه الأثناء دشن أصدقائها يوم أمس حملة للدعاء لها بالشفاء العاجل وتجاوز أزمتها الصحية تزامناً مع ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك والتي يعتقد أنها ليلة القدر.

الصحي وسط صمت كامل من اسرتها، التي رفضت تماما الكشف عن طبيعة مرض إيمان، واكتفت بتأكيد حدوث إهمال طبي كاد أن يقضي على حياتها ايمان الحصري. مرض الإعلامية المصرية إيمان الحصري تصدر تريند محرك البحث غوغل في مصر والسعودية مؤخراً، عقب نشر عدد من النجوم بوستات تدعو لها بالشفاء العاجل، في ظل رغبة الأطباء بذهاب إيمان الحصري للعلاج في الخارج.ولم يتم الكشف حتى الآن عن طبيعة المرض الذي تعاني منه الحص

Posting Komentar

0 Komentar